قامت وحدة صيانة محطات الصرف الصحي التابعة لمكتب خدمات شرق طرابلس بإدارة التشغيل والصيانة منطقة طرابلس بتركيب مضخة جديدة قوة 55Kw ولوحة تشغيل جديدة بنفس قوة المضخة بمحطة الصرف أبو سليم وقد تم تشغيل المضخة بعد إتمام أعمال التركيب .

إعــــــــلان طــــــرح مناقصــــةعـــــامــــة
تعلــــــن….. الشركة العامة للمياه والصرف الصحي عن رغبتها في طرح




