قامت وحدة صيانة محطات الصرف الصحي التابعة لمكتب خدمات شرق طرابلس بإدارة التشغيل والصيانة بمنطقة طرابلس وقد تم تنظيف المضخات من المخلفات العالقة بها بعد إخراجها وقد تم تشغيلها بعد ذلك .