25 فبراير، 2024

قامت فرقة الطوارئ بمكتب خدمات زليتن التابع لإدارة التشغيل والصيانة المنطقة الوسطي والمكاتب والإدارات المساندة في الشركة العامة للمياه والصرف الصحي للقيام بأعمال شفط الابار السوداء الناتجة من ارتفاع منسوب المياه الجوفية داخل مدينة زليتن من منازل المواطنين والمزارع في المناطق المتضررة «منطقة روماية .

قام السيد رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للمياه والصرف الصحي برفقة السيد مساعد رئيس مجلس الإدارة لشؤون التشغيل والصيانة والسيد مساعد رئيس مجلس الإدارة لشؤون الموارد والخدمات والسيد مدير مكتب الاعلام والتوعية والسيد مدير عام الإدارة العامة للخدمات المستهلكين والسيد مدير إدارة التشغيل والصيانة بمنطقة الجبل الغربي والسيد مدير مكتب خدمات غريان بحضور احتفالية في …

مشاريع عودة الحياة (تدفق مياه النهر الصناعي) قراءة المزيد »